خدمات صالات الفرسان:

 

  • الأطعمة والمشروبات

    استمتع بالخيارات الرائعة من الأطباق الساخنة والباردة، للوجبات الخفيفة والوجبات الرئيسية، الأطعمة المتوفرة بمذاقات محلية وعالمية. كما تتوفر في منطقة الأطعمة والمشروبات أماكن مناسبة للجلوس للعائلات أو الأفراد.
  • منطقة الاسترخاء

    منطقة الاسترخاء حيث بإمكان ضيوفنا الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء قبل مواصلة رحلتهم
  • غرفة الأطفال

    نتفهم تماماً بأنه إذا كان أكفال ضيوفنا سعداء فإن ذلك يساعد ضيوفنا على الاسترخاء وأيضاً التمتع بزيارتهم للصالة. لقد أنشأنا غرفة رائعة مجهزة بألعاب الفيديو، وأقلام للتلوين في المنطقة المخصصة لذلك، وخارطة تعليمية كبيرة.
  • مركز الأعمال وغرفة الاجتماعات

    تم تجهيز مركز الأعمال وغرفة الاجتماعات لضيوفنا الذين يحتاجون إلى العمل خلال تحركاتهم، حيث تم توفير منصات خاصة وخدمة الواي فاي، كما يمكن توفير غرفة الاجتماعات بطلب مسبق ليتمكن ضيوفنا من عقد اجتماعاتهم خلال انتظارهم لموعد إقلاع رحلتهم.
  • منطقة الجلوس

    توفر منطقة الجلوس الرحبة شاشة تلفزيون، وخيارات متنوعة من الصحف والمجلات، وكاونتر للأطعمة الخفيفة والمشروبات بنظام الخدمة الذاتية.
  • مرافق الاستحمام

    تم تجهيز صالاتنا بمرافق للاستحمام (راجع جدول الإمكانية) حيث باستطاعة ضيوفنا التمتع بالاستحمام المنعش قبل مواصة رحلتهم.

ملاحظة

سوف تغادر موقع "السعودية" وتواصل إلى موقع آخر قد يفي أو لا يفي بإرشادات ومتطلبات تمكن التصفح لذوي الاحتياجات الخاصة. إذا كنت تريد المتابعة ، فاختر "متابعة إلى موقع آخر" ، أو اختر "إلغاء"..

كيف تريد الاستمرار؟

هذا الموقع يستخدم الكوكيز

من خلال إستخدامك لموقع السعودية أنت توافق على جمع ومعالجة بياناتك الشخصية المتعلقة بالخدمات المقدمة من "السعودية" وشركائها الموثوقين. نحن نستخدم خاصية "الكوكيز" من أجل إيصال أفضل تجربة على موقعنا.

إستخدامك لموقع السعودية دون تغيير اعدادات خاصية " الكوكيز" تعني موافقتك على إستخدامها كما هو موضح في سياسة خاصية "الكوكيز".

كما يمكنكم اللإطلاع على اخر تحديثات سياسة الخصوصية هنا.

الرجاء الضغط على "إستمرار" للموافقة على كافة خصائص "الكوكيز" بدون تغيير.

 

sv-Travel with Saudia