الخطوط السعودية تشارك في قافلة ملتقى مكة الثقافي
28
Mar
2018

The content of this Press Release is available only in Arabic

الخطوط السعودية تشارك في قافلة ملتقى مكة الثقافي

الخطوط السعودية تشارك في قافلة ملتقى مكة الثقافي

تحت شعار "كفيتوا .. ووفيتوا"

12

تشارك الخطوط السعودية في المسيرة الميدانية لقافلة ملتقى مكة الثقافي بنسختها الثانية للعام 1439هـ، إحدى فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة تحت شعار (كيف نكون قدوة؟)، والمقرر انطلاقها مساء يوم الجمعة 13 رجب 1439هـ، على الواجهة البحرية الجديدة لمدينة جدة.

وتتمثل مشاركة "السعودية" في المسيرة الميدانية عبر قافلة المركبات من خلال حافلة مزينة بشعار "كفيتوا.. ووفيتوا" دعماً ومساندةً لجنودنا البواسل المرابطين في كافة مواقع الخدمة والشرف على الحد الجنوبي، وبإعتبارهم نموذج القدوة المميَّزة في المجتمع، حيث ستعبر القافلة من الواجهة البحرية "ساحة الرمال" وتسير على امتداد الواجهة البحرية جنوباً وتعود عبر طريق الملك إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية، بمشاركة جميع الجهات الأمنية، والخدمية، والتعليمية، والثقافية، في القطاعين الحكومي والخاص.

وتأتي مشاركة "السعودية" في قافلة ملتقى مكة الثقافي انطلاقاً من حرصها على الوفاء ببرامج المسؤولية الاجتماعية حيث أن هذا الملتقى يأتي ضمن المبادرات والمشاريع الفكريَّة، التي تنسجم مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكَّة المكرَّمة، التي تبناها صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكَّة المكرَّمة المتمثلة في استراتيجية (بناء الإنسان وتنمية المكان) في منطقة مكة المكرمة، وهي استراتيجية تضع في مقدِّمة أولوياتها أهميَّة بناء الإنسان السعودي المؤمن القوي، القادر على الرقي بوطنه وحضارة بلاده.

 


Notice

You are exiting SAUDIA website ,that lands on external website which may or may not meet the accessibility guidelines . If you want to proceed select "Proceed to external link" else Press "Cancel".

How do you want to continue?


Experience Landing Background